وظائف

محاسبين و مهندسين لشركة برمجيات بالاسكندرية للتأهل ثم العمل كمبرمجين

شركة انتاج وتطوير برمجيات للشركات و المؤسسات (فى سموحة – الاسكندرية) بترخيص رسمى من الدولة … و وزارة الاتصالات

تعلن عن طلب :
1- محاسبين و تجاريين (من خريجى كليات التجارة و المعاهد التجارية العليا)
2- مهندسين (من خريجى هندسة حاسبات و هندسة اتصالات)
3- خريجى معاهد عليا نظم و معلومات

بخبرة أو حديثى التخرج و ذلك لتأهيلهم كمبرمجين لتصميم و تطوير برمجيات و أنظمة الشركات و المؤسسات و المصانع و كذلك لتأهيلهم كمطورين لأنظمة و برمجيات ERP للشركات و المصانع الكبرى .

فالالتحاق يتم للتأهل لتصميم البرمجيات ثم العمل فى الشركة بعقد رسمى طبقا للوائح الشركة و الشروط المعلنة

حيث يلتحق المتقدمين للتأهيل بقسم البرمجة أو قسم التطوير بالشركة – طبقا للمؤهل – و عقب انتهاء فترة التأهيل للملتحقين سيمنح المتخرجين طبقا للوائح الشركة المعلنة فرصة العمل بعقد رسمى كمبرمجين أو كمطورى برامج شركات بالشركة لتصميم و تطوير برمجيات و أنظمة الشركات و المؤسسات و المصانع و ذلك طبقا للوائح الشركة المعلنة فى هذا الأمر .

و الشركة تؤكد أن المقبولين سيخضعون لفترة تأهيل فى بداية التحاقهم و ستتضمن هذه الفترة أيضا اختبارات لتقييم المبرمجين تحت التدريب … يعقب ذلك العمل بالشركة و طبقا للوائح الشركة المعلنة فى هذا الأمر ….

للراغبين بالتقدم و طبقا للشروط أعلاه : يرجى ارسال السيرة الذاتية الخاصة بكم (( الـ CV )) على هذه الصفحة مع ضرورة الاتصال تليفونيا بقسم خدمة العملاء بالشركة على تليفون رقم لتحديد موعد لاجراء المقابلة الشخصية مع العلم بضرورة الاتصال تليفونيا (( من الساعة 10ص الى الساعة 5 بعد الظهر ))

== ملحوظة هامة جدااا و يرجى الاضطلاع عليها قبل الاتصال بالشركة أو التقدم للاعلان ==

1- الاعلان غير موجه لمن يبحث عن عمل تقليدى للحصول على مقابل مادى بأى صورة … لكن هذا الاعلان فقط لمن يرغب فى جعل مجال البرمجة و العمل كمبرمج هو مستقبله.

2- الاعلان غير موجه للعاملين بمجال البرمجة و الشركة لا تطلب مبرمجين بل ان الاعلان موجه للخريجين و لاعدادهم و تأهيلهم لتصميم و تطوير برمجيات و أنظمة الشركات و المؤسسات و المصانع .

3- الاعلان غير موجه لمن يبحث عن عمل كمحاسب أو مهندس IT و الشركة لا تطلب ذلك بل الاعلان موجه للخريجين و لاعدادهم و تأهيلهم لتصميم و تطوير برمجيات و أنظمة الشركات و المؤسسات و المصانع .

4- المتقدمين كمبرمجين تحت التدريب بناءا على هذا الاعلان لن يتم تدريبهم على استخدام البرامج بل سيتم تدريبهم لتصميم و تطوير برمجيات و أنظمة الشركات و المؤسسات و المصانع

5- كافة التفاصيل و اللوائح يتم التعرف عليها و تعلن للمتقدم عقب حصوله على القبول بالالتحاق بعد اجراء المقابلة الشخصية التى تجرى بمقر الشركة و ليس قبل ذلك .

– تطبق الشروط و الأحكام طبقا للوائح الشركة .

للاتصال
 012 056 68001

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى