وزارات ونقابات

وزير التموين: افتتاح 770 منفذا لمشروع جمعيتي بمحافظات الصعيد

أكد محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة حريصة علي تطوير منافذها بمحافظات الصعيد حتى تتناسب ومقتضيات العصر.

وكشف وزير التموين والتجارة الداخليه عن تطوير 52 منفذا من اصل 148 منفذا تنتشر بمحافظات الصعيد طبقا للخطة التي وضعتها الوزارة لتطوير المنافذ بتلك المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.

وأكد الوزير ان ما تم افتتاحه من منافذ مشروع جمعيتى بمحافظات الصعيد وصل الي 770 منفذا حتى الان من اصل 1400 منفذ ضمن المخطط الاستراتيجى لافتتاح تلك المنافذ فى الفترة القادمة فى القرى والنجوع والأماكن الاكثر احتياجا والأماكن التي تبعد عن اماكن انتشار منافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة لتسهيل وصول السلع الغذائية الى المواطنين وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في نشر منافذ الوزارة بالأماكن الاكثر احتياجا والقرى و النجوع لتلبيه احتياجات مواطنيها من السلع الغذائية.

وافتتح الدكتور محمد عاطف رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية لتجارة الجملة منفذين جديدين بمحافظة اسوان الاول بمنطقة السيل و الثاني بمنطقة صحارى اسوان لخدمة اهالي المنطقة.

وأكد محمد عاطف رئيس الشركة ان المنفذين يوجد بهما كافة انواع السلع الغذائية و اللحوم الطازجة و المجمدة و ايضا الدواجن المجمدة.

وأشار الي ان المنفذين قد تم تزويدهما بحاسب ألي لكل منفذ لمتابعة و مراقبة المخزون السلعي بهما و مزورة ايضا بكاميرات لمتابعة دورة العمل داخل المنفذين، مشيرا الي ان الفترة القادمة ستشهد التوسع في تلك المنافذ بالأماكن الاكثر احتياجا و القرى و النجوع النائية لتلبية احتياجات مواطنيها من السلع الغذائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى