مال واقتصاد

اليوم.. بدء فعاليات الدورة 34 للملتقي العقاري العربي

تبدأ اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة 34 لمعرض الملتقى العقاري العربي برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وتستمر 4 أيام.

وأكد إبراهيم الشواربي مدير المعرض، مشاركة نحو 50 شركة بالمعرض بإجمالي مشروعات تقترب من 250 مشروعا منتشرة بمعظم المدن العمرانية الجديده ومنها القاهره الجديده والتجمع الخامس والسادس من اكتوبر والشروق والعبور والعقارات المميزه داخل القاهرة ومدينة نصر ومصر الجديدة، بالإضافة إلى عدد من المشروعات السياحيه بدءا من مرسي مطروح غربا والساحل الشمالي ومرورا برأس سدر والعين السخنة والغردقة ومرسي علم.

ويقدم المنتقي العقاري بانوراما عقارية من حيث الوحدات بالمساحات المختلفة وايضا المشروعات المتنوعة في مراحل التنفيذ بين التسليم الفوري والمشروعات تحت الانشاء.

وتابع الشواربى، أن رعاية وزارة الإسكان لفعاليات معرض المنتقى العقاري العربي تعد عاملا فعالا ومساهم فى إنجاح المعرض، مشيدا بدور مسئولي الوزارة في تسهيل مهام المطورين والمستثمرين بالقطاع خلال الفترة الماضية.

وأوضح، أن هناك نحو 25 شركة عقارية مقيدة بالبورصة المصرية نجحت خلال الفترة الماضية فى تحقيق مبيعات تقدر بـ28.5 مليار جنيه خلال الفترة الماضية، مما يعد مؤشرًا على قوة وأهمية السوق المصري كأحد أهم القطاعات الاستثمارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى