مال واقتصاد

“المركزي”ينسق مع الأمن لتأمين فروع البنوك خلال العيد

كشف مصدر بارز بالبنك المركزي المصري، عن وجود استعدادات لدى البنوك والجهات الأمنية بالتنسيق مع “المركزي”، لاستقبال موسم عيد الفطر المبارك.

وأضاف أن البنوك تنسق مع الجهات الأمنية لتأمين الفروع التابعة لها خلال أيام العيد، بجانب تغذية ماكينات الصراف الآلي الـ ATM، واجراء الصيانة الدورية لها.

وأوضح أن كل ماكينة مدون بها رقم خاص بغرفة عمليات البنك التابع لها للابلاغ عن أية أعطال يمكن للعميل أن تواجه العميل، مؤكدا أن الاستعدادات تتم علي كافة مستويات البنوك.

من جهة أخري قام “صدى البلد” بجولة في منطقة وسط البلد وجاردن سيتي، لمتابعة البنوك وفروعها قبيل العيد، حيث توافدت أعداد محدودة من العملاء علي ماكينات الصراف الآلي للحصول علي رواتبهم وبعض مدخراتهم لشراء مسلتزمات العيد.

وسأل “صدى البلد”، عددا من العملاء حول أعطال الماكينات خلال عمليات السحب أو الاستعلام، مؤكدين أنها تسير بشكل طبيعي حتى الآن.

يذكر أن البنك المركزي المصري برئاسة هشام رامز، قد اصدر قرارا بمنح العاملين بالبنوك 4 أيام إجازة بمناسبة عيد الفطر تبدأ من غد الجمعة وتنتهي خلال الاثنين المقبل، على أن يستأنف الجهاز المصرفي عمله اعتبارا من الثلاثاء التالي له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى